You are currently viewing شرح جوجل بيزنس خطوة بخطوة (دليل شامل)

شرح جوجل بيزنس خطوة بخطوة (دليل شامل)


يمكن أن يساعد إنشاء ملف تعريف في Google My Business أيضًا الشركات الصغيرة على تحقيق نجاح تحسين محركات البحث المحلي من خلال ضمان ظهورها على خرائط Google وبحث Google للشركات الصغيرة والمتوسطة

Google Business – في أوقات زيادة استعلامات البحث المتكررة على الأجهزة المحمولة ، أصبحت مُحسّنات محرّكات البحث المحلية مع ملفي التجاري أحد أهم عوامل الترتيب على Google. في هذه المقالة ، سنشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول Google Business.

ما هو Google Business!!

Google Business أو Google My Business هي خدمة تسجيل أعمال محلية تديرها Google.
الخدمة مجانية تمامًا والشرط الوحيد لاستخدامها هو الحصول على شكل من أشكال التفاعل وجهًا لوجه مع عملائك. بشكل أساسي ، إذا كان نشاطك التجاري عبر الإنترنت بنسبة 100٪ ولم يكن لديك نشاط تجاري ، فلا يمكنك حقًا الحصول على قائمة “نشاطي التجاري على Google”.
إذا سبق لك إجراء بحث محلي ، فسترى ذلك في نتائج بحث Google. بعض النتائج مثل: جوجل يسمح لك بتسجيل عملك. بهذه الطريقة ، سيظهر موقعك في نتائج البحث عندما يبحث الأشخاص عن شيء تقدمه.
يمكنك إدراج الخدمات التي تقدمها وإضافة قسم الأسئلة الشائعة وبعض الصور والسماح للعملاء بكتابة تعليقات حول شركتك. يمكنك أيضًا إضافة بعض السمات المثيرة للاهتمام حول عملك والتي ستظهر في الرسم البياني المعرفي لحسابك.
بصفتك مالكًا لنشاط تجاري صغير ، لا يمكنك ببساطة التغاضي عن فوائد استخدام Google Business.
تظهر الأبحاث أن 91٪ من المتسوقين عبر الإنترنت يرغبون في مقارنة العلامات التجارية عبر الإنترنت قبل الشراء. يذهب معظمهم إلى بحث Google للعثور على الشركات التي يريدون شراء شيء منها.
بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى 48٪ من جميع القوائم الموجودة في “نشاطي التجاري على Google” أكثر من 1000 عملية بحث كل شهر ، بينما سيتم عرض 96٪ من القوائم 25 مرة على الأقل شهريًا.
هل تعلم ماذا يحدث عندما تكون شركتك مدرجة ومميزة على Google Business؟
تشير الإحصائيات إلى أن 58٪ من الأشخاص الذين يرون قائمة Google Business الخاصة بك ينقرون على موقعك ، بينما يتصل 24٪ الآخرون بشركتك مباشرةً. هذه أخبار رائعة للشركات التي تتطلع إلى البقاء والازدهار على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة.
يمكن أن يساعد إنشاء ملف تعريف في Google My Business أيضًا الشركات الصغيرة على تحقيق نجاح تحسين محركات البحث المحلي من خلال ضمان ظهورها على خرائط Google وبحث Google للشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

 

تفاعل مع العملاء على Google مجانًا

يعد إعداد ملفك الشخصي في “نشاطي التجاري على Google” جزءًا مهمًا من البحث المحلي. فيما يلي كيفية إنشاء ملف تعريف “نشاطي التجاري على Google” لشركتك: قم بزيارة صفحة “نشاطي التجاري على Google” الرسمية وانقر فوق الزر “البدء”: إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل إلى حسابك في Google ، فستتم مطالبتك بتسجيل الدخول قبل المتابعة .
تأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد ربطه بسجل Google Business الذي تنشئه.
إذا لم تكن قد أعددت قائمة Google Business في الماضي ، فيمكنك البحث عن اسم شركتك أو يمكنك النقر لإضافة بطاقة بيانات جديدة.
ليس من غير المألوف أن يقوم شخص ما بإدراج عملك بالفعل. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن ترى عملك يظهر. إذا لم يظهر ، فانقر فوق إضافة عملك إلى Google.
يمكنك الآن إضافة اسم شركتك: بعد إضافته ، اضغط على الزر التالي.
الآن عليك تحديد التصنيف على Google My Business الذي يصف عملك على أفضل وجه.
هذه الخطوة مهمة للغاية إذا كنت تريد أن تظهر على صفحة نتائج Google عندما يبحث العملاء عن منتج أو خدمة تقدمها.
يمكنك تعيين الفئات الأساسية والثانوية ، لذا اخترها بحكمة.
أدخل ما تفعله شركتك ضمن فئة “الأعمال” وستحصل على بعض الاقتراحات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا للاختيار من بينها: الآن عليك إعداد الموقع الذي تريد ربطه بإدخالك.
عليك أن تختار من بين الخيارات التالية: دعنا ننتقل بسرعة إلى كل منها: إذا كنت تقوم بإنشاء قائمة لمتجر فعلي ذي موقع جغرافي ، أضف هذا هنا: يمكنك إضافة ذلك هنا: يمكنك إما البحث عن منطقتك أو استخدم الخيارات المقترحة.
أنت الآن بحاجة إلى إضافة طريقة للعملاء للاتصال بك (الهاتف + موقع الويب): يمكن أن تؤدي إضافة موقع الويب الخاص بك إلى “نشاطي التجاري على Google” إلى جذب العملاء إلى موقعك. إذا قدمت رقم هاتفك ، يمكن للعملاء الاتصال بك مباشرة.
بمجرد أن تملأ جميع المعلومات ذات الصلة في Google Business ، يمكنك إرسال طلبك: لقد أوشكت على الانتهاء ، ولكن إليك خطوة أخرى مهمة تحتاج إلى اتخاذها: تأكيد طلبك والتحقق منه.
لإكمال الطلب في “نشاطي التجاري على Google” ، تحتاج إلى تأكيده. قد يستغرق هذا بضعة أيام ، ولكن يمكنك تعديل قائمتك أثناء الانتظار.
لتأكيد بطاقتك ، سترسل لك Google بطاقة بريدية تحتوي على رمز التحقق.
اعتمادًا على نوع قائمة النشاط التجاري التي تريد تسجيلها أو إدارتها ، لديك أحد الخيارات المدرجة لمراجعة عملك: الأكثر شيوعًا هو بطاقة بريدية. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف Google Business الخاص بك ، فتحقق من صحة عنوان عملك وانقر على “البريد”.
بمجرد وصول رمز التحقق ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، والنقر فوق تحقق في القائمة وإدخال رمز التحقق من بطاقتك البريدية.
أثناء انتظارالرسائل القصيرة.
تسمح جوجل بمراجعة الشركات عبر البريد الإلكتروني. إذا كان هذا ينطبق عليك ، فسترى خيار “التحقق عبر البريد الإلكتروني”. تأكد من صحة عنوان بريدك الإلكتروني وستتلقى رابطًا تأكيدًا طليك.
لقد تمكنت من مراجعة بطاقة بياناتك على الفور.
سهل الاستخدام مرة أخرى في استخدام Google Search Console.
لا يمكن التحقق من بعض فئات الأعمال في جوجل بيزنس على الفور. إذا كنت ترى إشعارًا يطلب منك تأكيد ذلك ، فستحتاج إلى استخدام طريقة تحقق أخرى.
إذا كان لديك أكثر من 10 لنفس الشركة ، استخدام استخدام المجمع. شركات أو شركات متعددة.
هنا يمكنك معرفة كيفية التحقق من إجراء عمليات التحقق من نشاطي التجاري على Google بشكل جماعي: دعنا نلخص ، الآن يجب أن تفعل ذلك: وماذا الآن؟ حسنًا ، حان الوقت لتعديل قائمتك!
إلى Google My Business Dashboard ، انتقل على إدخالك وحدد “حول”. ثم حدد المنطقة التي تريد استكمالها أو تحديثها.
تحقق من هذه النصائح ، أعلى فائدة وأكثر فائدة من ملفك الشخصي في “نشاطي التجاري على Google”: واحدة من أفضل الطرق للحصول على أكبر قدر من الوضوح: احرص على تحديثها.
ما عليك أن تتوقع أن تكون زائداً أو إذا كنت ترغب في الاتصال.
يمكن أن يساعد العملاء في الاتصال بموقع عملك / خدمتك بسرعة. إذا لم يتمكن من العثور عليهم بسهولة ، فمن ذلك أنهم سيتواصلون مع منافس.
من المفيد التحديث رقم هاتفك وساعات العمل وفئات المنتجات الخاصة بك. خاصة عندما تفكر في تفاصيل الشركة تظهر في المتوسط حتى 1،009 مرة في نتائج البحث.
يمكن أن يكون هذا مفيدًا عند إضافة معلومات حول منتج جديد أو خدمة تم إطلاقها مؤخرًا لمشاركتها مع عملائك.
وكانت تستغرق وقتا طويلا في التحقق من المعلومات التي أجرتها. يمكنك حتى إضافة مديرين لخدمة موقع عملك.
مع ذلك ، حيث يتم تغيير إدخالاتك.

كيف أقوم بإعداد جوجل بيزنس ؟ (وأدرج في قائمة جوجل)


قائمة جوجل بيزنس هي المكان المثالي لعرضك وخدماتك من خلال إضافة الصور ومقاطع الفيديو للترويج لعملك.
يمكنك تحميل صور جذابة وخدماتك ، أو ربما إعطاء الزوار نظرة خاطفة على مكتبك او محلك من الداخل و الخارج.
أثناء التنقل بين الصفحات ، يتم تشجيع الترحيب على موقع الشركة على الانترنت والاتصال بك في النهاية لمعرفة المزيد أو تقديم طلب.
التحقق من علامة النشاط التجاري ، يمكن أن تعرض مجموعة الصور التي تم وضع علامة عليها وتحميلها. هذا يعني أنه يمكنك تحميل الصور ليس فقط بصفتك صاحب عمل ، ولكن أيضًا كعميل.
دراسة أن الشركات التي تحملت أعدادًا صغيرة من الشركات التابعة لها. لا تنس تحميل شعار أو صورة غلاف لعلامتك التجارية أيضًا.
ستعرض نتائج بحث جوجل عن علامتك وكلماتك الرئيسية الصور ومقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة في الأعلى.
عند تحميل الصور ، حاول الاحتفاظ بحجم الملف بين 10 كيلو و 5 ميجا بايت واستخدم تنسيقات PNG أو JPG.
فيما يلي أجمل صور جوجل بيزنس “نشاطي التجاري على Google” التي يمكنك استخدامها في أحيانًا.
يمكنك تخصيص صفحة جوجل بيزنس الخاصة بشركتك من الإشارة إلى الإشارة إلى الخدمات التي تبيعها. ويعرب عن زيارتك.
على سبيل المثال ، يمكن للمطاعم إضافة روابط إلى قوائمها والإشارة إلى موقع المطعم.


الأفضل إضافة أقسام مختلفة متنوعة من الأطباق في المطعم. يمكنك أيضًا إضافة أوصاف وأسعار كل شيء بالتجزئة نوع من القائمة التي يمكن للزوار تصفحها واختيارها.
يمكن أن تتسع ، وشركات ،  اخرى.


يجب تقديم وصف ، إلى جانب رسوم الخدمة ، لإقناع العملاء مكالمة.
استخدام خيار حجز موعد “تخلص من عملائك في الخطوط الطويلة والمكالمات”
يمكن لأي شخص في العالم دفع ثمن وحجز المواعيد وحجز المقاعد في الأماكن المفضلة لديه.


هل تعلم أن ملفك الشخصي في جوجل “نشاطي التجاري على Google” جامع على لعبة جامدة للأسئلة؟


وعليه ، قسم الاسئلة الشائعة عبر الإنترنت لتسهيل عملائك. هذا المثال ، قد يرغب العميل في الحصول على المنتج من معرفة الحجم أو الفئة العمرية.
قد يرغب العميل في التحقق من حالة الحساسية الخاصة به من الطعام.


ووجدت ردود فعل إيجابية في حالة العمل.
وضح هذه الشكوك والغموض في قسم الأسئلة الشائعة. إذا كنت ترغب في تجاوز ذلك ، يمكنك أيضًا التواصل مع العملاء أثناء خيار المراسلة!


الحصول على فرصة 
تظهر هذه النتائج على تحسين محركات البحث المحلية على توليد المزيد من النقرات .


إليك كيف يمكن أن تساعد في تحسين إستراتيجية تحسين محركات البحث المحلي:


يسهّل “نشاطي التجاري على Google” على العملاء إضافة تعليقات عن نشاطك التجاري إلى ملفك الشخصي والعملاء المحتملين قراءتها.
إضافة إلى علامتك الضوء على ثقة العملاء في علامتك التجارية ، فإن تقيمات Google لها تأثير على تصنيفات البحث.
تعد تقيمات “نشاطي التجاري على Google” طريقة للحصول على المزيد من العملاء عن طريق نشر مزيد من المعلومات حول منتجاتك أو خدماتك.
فقط تأكد من الرد على التعليقات الإيجابية.
قد يبدو الأمر بديهي (أو أنك تريد فقط تجاهل التعليقات السيئة) ، ولكن تجاهلها. إنه يظهر أنك تهتم بجمهورك وتهتم بجودة عملك.


هل هذا هو بالأمر السيئ!
قد تحتاج إلى بعض المساعدة قائمة أولاً بيزنس الخاصة بك. يمكنك الحصول على مساعدة مجتمع البحث “نشاطي التجاري على Google” إذا كنت تواجه مشكلات في تشغيل موقعك.
يمكنك طلب المساعدة من المتطوعين والمستخدمين.
تم نسخ شكوى إلى النسخة الرسمية من النسخة الأصلية.
يمكنك أيضًا رفع علامة “غير مناسبة” في حالة العملاء الوهمية من أجل عملاء موثوقين وربطهم.
يجيب هذا القسم على الأسئلة الأكثر شيوعًا عن جوجل بيزنس بيزنس أداة يمكن للشركات لتنظيم وجودها عبر الإنترنت. العثور على عملك في العثور على العثور على موقع الويب ، العثور عليه في خرائط Google.
الانتهاء من إجراء عملية التحقق الخاصة ، يمكنك إضافة أوقات العمل وتحميل الصور والتعليقات على العملاء. يمكنك التفاعل مع التفاعل مع التفاعل معه.


كيف يمكنني استخدام جوجل بيزنس؟

 عليك أولاً إنشاء حساب على جوجل بيزنس. انتقل إلى الموقع www.google.com/business. قم باضافة عنوانك ، نوع عملك وحدد الخدمات التي تمنحك لعملائك.
احصل على التحقق من البطاقة البريدية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني.
نعم ، برنامج جوجل بيزنس “نشاطي التجاري على Google” مجاني للجميع. كما يمكن لأي شخص إضافة أعماله إلى خرائط Google ، يمكنك إنشاء حساب جوجل بيزنس نشاطك التجاري على الإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على إدخالات متعددة تحت نفس الحساب على Google دون تكبد أي تكاليف.
رمز المتجر هو رقم لا يمكن رؤيته إلا من قبل الشخص الذي يدير المتجر. الرمز الخاص بـ الرمز الخاص بـ Google بالتمييز بين عملك وتحديد موقعك بشكل فريد. تستخدم Google أيضًا هذه الأسهم لعرضها ، علامة تجارية ، علامات تجارية محتملة.
تستدعي Google وتظهر الشركات في جوجل بيزنس طيران منها. في معظم الأحيان ، تكون هذه المكالمات تسجيلات آلية. قد ترغب في تأكيد ساعات العمل ، والسؤال عن خدماتك ، ورسائلك (إن وجدت).
مكالمات هاتفية وتحمل مكالمات من Google. يمكنك أيضًا حظر رقمه أو حسابه.
كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة Google My Business. تقوم Google بإعادة توجيهك.
لإخفاء عنوانك ، سجل الدخول إلى حسابك في “نشاطي التجاري على Google”. انقر فوق علامة التبويب “معلومات” وابحث عن منطقة العنوان. انقر على قلم الصغير في الزاوية لتعديل عنوانك. لحذف المعلومات ، انقر على “حذف العنوان” ، ثم انقر على “تطبيق” عند ظهور مربع الحوار. تأكد من حفظ التغييرات الخاصة بك عند الخروج من الصفحة.
عندما يتعلق الأمر ببناء تواجد عبر الإنترنت ، وجذب عملاء محتملين ، وجذب الانتباه ، امتلاك ملف شخصي في جوجل بيزنس “نشاطي التجاري على Google” لا يقل أهمية عن الأنشطة الأخرى.
يبدو وكأنه عاجل؟
يستخدم موقع الويب الخاص بالتطبيق. 
تعيين ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها هذا الموقع. انقر فوق الزر “حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط” وتضيف اختيارك.
وظائفي مستخدمين ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط.
التحليلي الموقع الإلكتروني
التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماعي قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط.
الإعلانات الخارجية للإعلانات الخارجية قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط.

اترك تعليقاً