تنبيهات جوجل وفوائده لصناع المحتوى

تنبيهات جوجل وفوائده لصناع المحتوى

تنبيهات جوجل وفوائده لصناع المحتوى

لم أكن أعرف الكثير عن موضوع تنبيهات جوجل من قبل ، لكن بعد أن ركزت ، بحثت ، بحثت عنه واستخدمته ، كنت أتساءل كيف سأعمل بدونه ، لذلك قررت أن أكتب هذا المقال لصالح الجميع.

تنبيهات جوجل هي واحدة من الأدوات الفعالة وذات الصلة في التسويق الإلكتروني في صناعة المحتوى أو الكتابة ، حيث أنها تمكنك من استخدامها بعدة طرق لمساعدة عملك.

ما هي تنبيهات جوجل؟

تنبيهات Google هي أداة مجانية من Google ، يتمثل دورها في العمل كأحد أعضاء فريقك الذي يعمل كمراقب للإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم.

عليك إبلاغ هذه الأداة بأنك مهتم بما يتم نشره عن أي كلمة رئيسية أو أي كلمة رئيسية ، وسوف ترسل كل ما يتم نشره حول هذه الكلمة الرئيسية على الإنترنت إلى بريدك الإلكتروني أو بريدك الإلكتروني.

يمكن لأداة تنبيهات Google تتبع موقع ما تختاره على وجه التحديد ، وسوف ترسل لك تنبيهات Google بريدًا إلكترونيًا دوريًا بكل ما ينشره هذا الموقع المحدد على الإنترنت.

أعتقد أنك قد تومضت في ذهنك والآن العديد من الأفكار لاستغلال هذه الأداة القوية ، في الواقع ، يمكن لهذه الأداة البسيطة أن تقدم يد المساعدة حرفيًا من أجل تحقيق نتائج أفضل وبالتالي طريقة معقدة لهزيمة منافسيك.

يمكن لأداة تنبيهات Google فعليًا تتبع مواقع الويب والمدونات والأخبار وإشعارات الويب ومقاطع الفيديو والأخبار التجارية والمالية على مستوى العالم وإرسال التنبيهات والإشعارات إلى بريدك الإلكتروني.

وبالتالي ، فهي قادرة على تحسين مستواك في التدوين وتعليمك كيفية كتابة مقالات حصرية ، وبالتالي فهي قادرة على تحسين محركات البحث لك.

تنبيهات جوجل

تم إصدار هذه الأداة القوية في عام 2003 ، ومنذ ذلك الوقت يعتمد عليها العديد من منشئي المحتوى في أكثر من مجال.

كما أن العديد من الشركات والمواقع تحاول إصدار أدوات تشبه تنبيهات جوجل وتتنافس معها سواء كانت مجانية أو مدفوعة ، نذكر على سبيل المثال تنبيهات Ahrefs.

تم إطلاق هذه الأداة وإصدارها لأي فئة محددة ، بما في ذلك العاملين في مجال الإعلام بشكل عام ، وفي الصحافة على المستوى الخاص.

وكانوا أكثر المستفيدين في ذلك الوقت ، ولكن مع مرور السنوات والسنوات والتحديثات المتتالية والمتقدمة ، لاحظ بعض المسوقين وصناع المحتوى كيفية

الاستفادة منها ، حتى هذا العام هم الفئة الأكثر استخدامًا للأداة .

كيف تعمل أداة تنبيهات جوجل؟

تعمل آلية أداة تنبيهات جوجل في بساطة مراقبة الكلمات الرئيسية التي تقوم بدورها بإصدار الأمر بمراقبتها ، عندما تنبهك تنبيهات جوجل عبر البريد الإلكتروني ، وكل هذا مجانًا.

إذا لاحظنا أن طريقة عمل الأداة بسيطة للغاية ومفهومة ، وسر نجاحها يكمن في كيفية استخدامها وأسلوبك الشخصي الذي سيجعلها الأداة الخاصة بك التي تناسبك.

استنتاج حول القطعة تنبيهات جوجل
تنبيهات Google هي طريقة وأداة تعتمد على العمل بطريقة تتحكم فيها وتتحكم في كيفية نجاح استراتيجية علاقتك الاجتماعية ، مع إعطائك أفكارًا جديدة لإنشاء المحتوى.

تم تكوينه أيضًا بواسطتك لمراقبة منافسيك ويمكّنك من الحصول على ترتيب أفضل لموقعك على محركات البحث وأشياء أخرى كثيرة.

اقرأ أيضًا:كيفية ربط حساب Instagram الخاص بك بحسابك على Twitter

أهم استخدامات أداة تنبيهات جوجل

1. متابعة كل ما هو جديد في محتوى الكلمات المفتاحية التي تهمك:

يعد هذا أحد أهم الاستخدامات التي يجب التركيز عليها والاهتمام بها ، من خلال وضع التنبيهات على الكلمات الرئيسية أو الكلمات الرئيسية التي تهتم بها أو كل ما يتعلق بمكانتك ، ستحصل على أحدث الموضوعات والاتجاهات التي يهتم بها الآخرون .

على سبيل المثال ، إذا ركزت على الكلمات الرئيسية ، على سبيل المثال: التسويق الإلكتروني ، أو الرقمي ، أو الربح من الإنترنت ، أو ربح العمولة ، أو أي عمل مجاني آخر ، عند تعيين تنبيهات لهذه الكلمات الرئيسية ، ستتلقى جميع الموضوعات الجديدة المتعلقة بهذا سابقًا بالإشارة إلى.

بهذه الطريقة ، ستحصل على تنبيهات تعطيك أفكارًا للمقالات التي ستفكر في كتابتها ، وقد تجد أقلامًا متماسكة لها تفي بالغرض من كتابة مقال جيد.

الأهم من ذلك ، أن تكون على دراية بما يعمل عليه منافسوك.

2. مراقبة المنافسين ومعرفة ما يفعلونه

من الجدير بالذكر في عالم التدوين بشكل عام أنه يجب الانتباه إلى ما يقدمه منافسوك:

من أهم الأساسيات أن يكون كل موقع أو صاحب عمل على دراية بما يقدمه منافسوهم ، حتى يتفوق عليهم في الأداء لأن المنافسة قد تكون شديدة جدًا في بعض المجالات.

اقرا ايضا :الدليل الكامل للتسويق على سناب شات (Snapchat)

قد يصبح هذا النهج اليومي للتعرف على منافسيك أمرًا صعبًا للغاية بسبب وقتك المحدود.

هذا هو المكان الذي يتم فيه تشغيل أداة تنبيهات Google ، والتي تساعدك على تتبع كل شيء

الشيء الجديد الذي يقدمه المنافسون ببساطة ويوفر لك الكثير من الوقت.

إذا كنت مطالبًا بإنشاء تنبيه باستخدام روابط الموقع الخاصة بهم.

اترك تعليقاً